تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*+*+
تعلن مجموعة العبير الطبية عن
مسوق تنفيذي
وستقام المقابلات
المتقد
الرجاء إرسال السيرة الذاتية على الواتس اب فقط
0558827774
+*+*+*+*+*+*
تعلن مجموعة العبير الطبية عن
مسوقة تنفيذية
مسؤولة مبيعات
يشتر
الرجاء إرسال السيرة الذاتية على الواتس اب فقط
0558827774
+*+*+*+*+*+*+
مطلوب الوظائف التالية لمراكز أسنان بجدة:
1- طبيب عام (من سكان جدة، سعوديين أو سعوديات فقط)
2- أخصائي تركيبات الأسنان
3- أخصائي جذور الأسنان -
يفضل المرشحين من سكان السعودية. للتقديم برجاء ارسال السيرة الذاتية وكتابة المسمى الوظيفي على - tmoustafa564@gmail.com
+*+*+*+*+*+*
مطلوب مهندس ميكانيكا لشركه رائده في مجال التشغيل و الصيانة للعمل بأحد مشاريع الشركة بمكة المكرمة و تتوفر فيه الشروط الأتية : •الشهادة: بكالوريوس هندسة . •الخبرة: لا تقل عن ١٠ سنوات. على من تتوفر فيه المتطلبات أعلاه, إرسال السير الذاتية عبر الايميل وكتابة المسمى الوظيفي في موضوع الايميل (مهندس ميكانيكا)
+*+*+*+*+*+*+
مطلوب سكرتير قانوني للعمل بشركة محاماة كبري بمدينة جدة • يفضل إجادة تمامة للغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة • يفضل حصول المرشح على مؤهل دراسي من أحد كليات الحقوق. • خبرة لا تقل عن سنتين في مكاتب المحاماة وأعمال السكرتارية ويمتلك خبرة في تقديم الدعاوى والتعامل مع المواقع العدلية (وزارة العدل – ديوان المظالم – التحديثات اليومية لناجز - القضاء التجاري) • يرجى رسال السيرة الذاتية باللغة العربية وكتابة (سكرتير قانوني) بعنوان البريد الإلكتروني (albarakatilaw@gmail.com) لتمييز السيرة الذاتية
+*+*+*+*+*+
- الرياض
- جدة
- الدمام
- جيزان
- بريدة
- تبوك
- حائل
- حفر الباطن
الوظائف:
1- مدير حسابات:
- درجة الماجستير في تخصص (إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة).
- خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال الرقابة المالية أو التدقيق.
2- مندوب المبيعات الميدانية:
- درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة.
التقديم:
1- مدير حسابات:
https://www.linkedin.com/jobs/view/2384520787/
2- مندوب المبيعات الميدانية:
الوظائف:
1- أخصائي إدارة التغيير:
- درجة البكالوريوس في تخصص (التنظيم والتطوير الإداري) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.
2- مدير تخطيط ومراقبة العقود:
- درجة البكالوريوس ويفضل درجة الماجستير في تخصص (الهندسة المدنية، الهندسة المعمارية، إدارة المشاريع) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 10 سنوات.
- شهادة مهنية في مجال إدارة المشاريع.
3- أخصائي إدارة الأداء:
- درجة البكالوريوس في تخصص (التنظيم والتطوير الإداري) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.
التقديم:
1- أخصائي إدارة التغيير:
https://www.linkedin.com/jobs/view/2383190412/
2- مدير تخطيط ومراقبة العقود:
https://www.linkedin.com/jobs/view/2365589238/
3- أخصائي إدارة الأداء:
تعلن شركة رائدة في مجال المطاعم في مدينة #جدة عن توفر وظيفة شاغرة لديها بمسمى : مقدم طعام .
وذلك لذوي الخبرة من العاملين #السعوديين وعلى من تنطبق عليه الشروط المطلوبة أدناه التقدم بإرسال السيرة الذاتية مع صورة شخصية .
#الشروط :
- حاصل على الثانوية أو ما يعادلها.
- سعودي او إبن مواطنة او زوج مواطنة
- يُفضل من لديه الخبرة في شركة المطاعم .
-ان يكون لائق صحياً وبدنياً .
# عن الوظيفية :
1- راتب بعد المقابلة الشخصية
2- اجازة 21 يوم
3 تأمين طبي
يرجى كتابة المسمى الوظيفي و إرسال السيرة الذاتية مع صورة شخصية على البريد الإلكتروني التالي * عند عدم كتابة المسمى الوظيفي سيتم تجاهل الإيميل :
jobhasaad@gmail.com
- التقديم مفتوح لجميع الجنسيات.
- خبرة بنفس المجال التصنيع الغذائي والسلع الاستهلاكية.
- ان لا يزيد عمر المتقدم عن 40 عام.
- توفر شروط رخصة القيادة للوظيفة المطروحة .
راتب مجزي وعمولات للشواغر المذكوره ادناه تحدد بعد المقابلة :
1- عدد 4 مندوبين جملة
2- عدد 12 مندوبين بيع مباشر
3- عدد 2 مشرفين مباشر
4- عدد 2 مندوب Key Acc
5- عدد 2 مشرفي مناطق .
الواجبات والمسؤوليات:
1) ترويج وبيع منتجات الشركة إلى العملاء الحاليين وجذب عملاء جدد.
2) معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالمنتجات وتقديم شرح واف عنها للعملاء.
3) التأكد من رضا الزبائن عن المنتجات والخدمات المقدمة.
4) التواصل الدائم مع الزبون والتعامل الجيد وتقديم المنتج بأفضل الطرق.
5) تغطية كافة الزبائن على امتداد المنطقة الجغرافية التي يعمل بها المندوب.
6) تحصيل المستحقات من العملاء.
7) القيام بما يكلف به من مهام أخرى
المهارات
1) -مهارات عالية في الاقناع
2) -التفاوض وكسب الزبائن
3) القدرة على حل المشاكل
4) -يجيد التعامل مع الحسابات
يتم إرسال السيرة الذاتية إلى:
REC@wataniaagri.com
على أن يكون عنوان الرسالة هو المسمى الوظيفي.
كاشيرات سوبرماركت
في مدينة جدة
مميزات الوظيفة:
راتب مجزي وبدلات
إجازة سنوية
تأمين طبي
شروط التقديم:
دبلوم او شهادة بكالوريوس تخصص محاسبة
نساء
في حال الرغبة في التقديم، أرجو ارسال السيرة الذاتية عبر الإيميل التالي مع كتابة (كاشير- جدة) في العنوان:
Jobs@alqariah.com
( بجدة )
والتوظيف فوري
المميزات:
1- راتب اساسي
2-بدل سكن
3-بدل مواصلات
4-بدلات اخرى
5-تأمين طبي
للتواصل ارسال السيرة الذاتية على الايميل:
heba.alharbi@tapconsu.com
Job Description:
Identifying customers’ needs, clarify information, research every issue and providing solutions
Engaging in active listening with callers, confirming or clarifying information and diffusing angry clients, as needed.
Building lasting relationships with clients and other call center team members based on trust and reliability.
Informs clients by explaining procedures; answering questions; providing information.
Maintains communication equipment by reporting problems.
Maintains and improves quality results by adhering to standards and guidelines; recommending improved procedures.
Updates job knowledge by studying new product descriptions; participating in educational opportunities.
Accomplishes sales and organization mission by completing related results as needed
Making sales or recommendations for products or services that may better suit client needs
Requirements
Strong phone and verbal communication skills along with active listening
Previous experience in a customer support role
Familiarity with CRM systems and practices
Ability to multi-task
Costumer care skills
Qualifications
Diploma or Bachelor in an equivalent flied
Professional fluency in English and Arabic language
Previous experience in a customer support role
Send the CV to an email and write the job title
nalsobaini@alesayi-motors.com
حارس امن بمحافظة تثليث
النشاط سوبرماركت
الراتب 4000 ريال
6 ايام عمل
8ساعات يومياً
تامين طبي
تامينات اجتماعية
للتقديم كتابة المسمى الوظيفي + المدينة بالعنوان
حارس امن + تثليث
والا لن يتم النظر للايميل المرسل
waleed.careers2020@gmail.com
الراتب الاجمالي 4000
عدد ايام العمل 6 ايام
ساعات العمل 8 ساعات
تأمين طبي
تأمينات اجتماعية
المطلوب شخص هادى وحازم
خبرة سابقة كحارس أمن
للتقديم كتابة بالعنوان
حارس امن + رفحاء
waleed.careers2020@gmail.com
المسميات الوظيفية:
1- محاسب.
2- استشاري مبيعات - مركبات جديدة.
3- استشاري مبيعات - مركبات مستعملة.
4- استشاري خدمات الصيانة.
5- استشاري مبيعات قطع غيار.
6- مشرف علاقات عملاء.
7- موظفة علاقات عملاء.
8- ممثلة خدمة عملاء.
9- ممثلة علاقات عملاء.
10- استقبال.
11- استشارية مبيعات.
12- ممثلة مبيعات هاتفية.
الشروط العامة:
1- خبرة في نفس المجال لا تقل عن سنة.
2- امتلاك روح المثابرة والالتزام في تحقيق الأهداف الشهرية المطلوبة.
3- يفضّل أن يكون خريج معاهد تقنية أو ذات صلة.
4- اللباقة وحسن المظهر والقدرة على الإقناع.
5- إجادة اللغة الإنجليزية ومهارات التواصل الفعّالة.
6- القدرة على استخدام الحاسب الآلي.
التقديم :
careers@umc.com.sa