تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*+
تعلن الاكاديمية العالمية للسكك الحديدية بالرياض عن توفر وظيفة شاغرة في مجال ( التصميم وادارة حسابات التواصل ) المهام المطلوبة ( الرد على استفسارات العملاء ) ( القدرة على استخدام برامج التصميم ) ( ادارة حسابات السوشال ميديا للاكاديمية ) (اتقان التعامل مع برامج مايكروسوفت اوفيس) (القيام ببعض الاعمال الادارية ) المؤهل المطلوب : (ثانوي فاعلى) المهارات المطلوبة: الابداع والابتكار مهارة التواصل العمل الجماعي الراتب يحدد بعد المقابلة الرجاء كتابة مسمى الوظيفة في عنوان رسالة الايميل
+*+*+*+*+*+
مطلوب للعمل في شركة كبرى / مدينة الرياض
محاسب عام
المؤهلات :- · يحمل شهادة متخصصة في المحاسبة بحد أدنى دبلوم . · ان يكون حديث التخرج في المجال. · حاصل على شهادة الاعتماد المهني من هيئة المحاسبين السعودية.
· الفئة المستهدفة رجال ونساء . . سعودي الجنسية فقط .
· حديث التخرج ولا يشترط الخبره . يتم تحديد الراتب والمزايا بعد اجراء المقابلة الشخصية ترسل السيرة الذاتية الى : البريد الالكتروني jobs@qah.sa
+*+*+*+*+*+*+
مطلوب للعمل في شركة كبرى في مجال الاكتروميكانيك / مدينة الرياض
مهندس ميكانيكا
المؤهلات :- · يحمل شهادة متخصصة في الهندسة
. · ان يكون حديث التخرج في المجال. · حاصل على شهادة الاعتماد المهني من هيئة المهندسين السعودية. · الفئة المستهدفة رجال ونساء. . سعودي الجنسية فقط . ·
حديث التخرج ولا يشترط الخبره. يتم تحديد الراتب والمزايا بعد اجراء المقابلة الشخصية ترسل السيرة الذاتية الى : البريد الالكتروني jobs@qah.sa
+*+*+*+*+*+*+
نبحث عن مرشحين لشاغر سكرتير تنفيذي لشركه سداد في الرياض- رجال الشروط : * خبرة في مجال السكرتاريا لا تقل عن ٣ سنوات
* تحدث وكتابه اللغه الانجليزية بنسبه ٩٠٪.
* لديه مهارة كتابة الخطابات والقرارت الادارية
* سعودي
* العمر لا يتجاوز ٣٠ سنه
المؤهل دبلوم كحد ادنى في الادارة او السكرتاريا -الشركه في الرياض ترسل السير الذاتيه على الايميل : noufsuliman@sadadco.com.sa
+*+*+*+*+*+*+
- الوسطى
- الشرقية
- الغربية
1- بكالوريوس هندسة كهربائي أو ميكانيكي.
2- الخبرة من 3 الى 5 سنوات في مجال مبيعات المضخات.
3- اللغة : العربية - الانجليزية
4- الجدية و الانضباط في العمل.
الوصف الوظيفي لمهندس المبيعات:
1- مسئول عن كل عمليات التشغيل بالفرع بما في ذلك عمليات التوريد وخدمة العملاء والشئون الإدارية.
2- يمثل الشركة في منطقته أمام العملاء.
3- الوصول بالفرع الى الاهداف المنوطة.
4- مسئول عن الاشراف على جميع موظفي الفرع.
5- مسئول عن زيادة قاعدة العملاء وايرادات الفرع.
6- الاستماع الى متطلبات العملاء وتقديم الدعم والحلول المناسبة لهم لكي تنجح عملية البيع.
7- العمل على حل المشكلات والشكاوي التي تنشأ.
8- الردود بشكل إيجابي وفعال على الاستفسارات عبر البريد الالكتروني والهاتف.
9- تمثيل الشركة في المعارض والفعاليات والندوات.
10- التفاوض على السعر والتكاليف والمواصفات.
11- تسجيل المبيعات ومعلومات النظام وإرسال نسخ منهت الى مسئول المبيعات.
12- تجميع وتحليل أرقام المبيعات.
13-الحفاظ على مستويات المخزون اللازمة وطلب اللازم من المكتب الرئيسي.
14- يكون على دراية بمنتجات الشركة والمنافسين.
15- تقديم جميع الأوراق اللازمة للتقرير الشهري في الوقت المناسب.
16- الحفاظ على أمن الفرع (الفتح والإغلاق) وعلى الودائع النقدية.
17- أن يكون قادراً على أداء أي وظيفة بالفرع حسب الحاجة.
18- تنسيق الجرد السنوي وضبط أخطاءه.
19- مسئول عن جميع أنشطة الحسابات بالفرع من حيث جمع المديونيات ومراقبة حسابات العملاء والتنسيق لفتح حسابات جديدة للعملاء الجدد.
20- تقديم الدعم لأقسام المبيعات الأخرى.
ترسل السيرة الداتية على هذا الايميل ويكتب في العنوان الوظيفة و المدينة ليتم الاطلاع عليه:
job.rania.2020@gmail.com
اعلنت الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة بالرياض عن وظيفة مدقق داخلي أول شاغرة وذلك للعمل في الرياض
بحاجة الى : ( مدير / مديرة ) اداري
المتطلبات من المتقدمين :
- شهادة دبلوم أو جامعة في الإدارة
- المقدرة على خلق بيئة عمل
- خبرة سنتين في مجال ادارة المشاريع الناشئة
- القدرة على اعداد فريق وإدارته
- اتقان مهارة استخدام الحاسب وبرمجياته
- المعرفه التامه بمهارات التسويق والمبيعات والاستحواذ على العملاء
-المعرفه بادارة المشتريات
- اجادة المهارات التحليلية المالية
- شخصية مرنة واسلوب لبق في التعامل مع العملاء
- التمكن من مهارات التواصل و المهارات الناعمة
- اللغة الانكليزية مطلوبة
ترسل السرة الذاتية على الايميل reem@spiclaundry.com ويعنون بـ ( مدير / مديرة ) اداري
1- سعودي الجنسية .
2- العمر لايقل عن 18 ولايزيد عن 35 .
3- التفرغ التام للعمل .
4- الانضباط في العمل والمواعيد .
5- يفضل من له خبرة سابقة في مجال المبيعات عموما و العطور بصفة خاصة .
6- الراتب 4500 ريال , بالاضافة الى عمولة على المبيعات الشهرية , ومكافات تحفيزية .
7- الدوام فترتين
للتقديم نرجو ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي , مع ضرورة ذكر اسم الوظيفة والمدينة في عنوان الايميل :
job@khaltaa.com
- كاشير
- مقدمة طعام
- موصل طلبات
بالنسبة للاستفسارتكم تحدد عند القبول والمقابله الوظيفيه
نرجو عنونة الايميل بتحديد المسمى الوظيفي وبالتوفيق للجميع
نرجو ارسال السيرة الذاتية على الايميل ادناه
jobs@yr-global.com
الشروط :
حاصلة على دبلوم فاعلى في تخصص المحاسبة
ان تكون سعودية الجنسية
اجادة اللغة الانجليزية
ترسل السيره الذاتيه عبر البريد الالكتروني معنونه " محاسبة "
Cv@gccgff.com
الوظائف:
1- مسؤول أول دفتر الأستاذ العام:
- درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، المالية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال المحاسبة.
2- أخصائي أول إدارة الاستثمار:
- درجة البكالوريوس في تخصص (المالية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال الاستثمار أو مجال ذات صلة.
التقديم:
1- مسؤول أول دفتر الأستاذ العام:
https://www.linkedin.com/jobs/view/2381793552/
2- أخصائي أول إدارة الاستثمار: