تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*+
شركة كبرى مختصة بالمطاعم والترفية في الرياض _ التخصصي لديها شواغر وظيفية نسائية و رجاليه.. (موظفين موارد بشرية) شروط القبول يجيد الانجليزي مطلع على الأنظمة السعودية لديه خبره أكثر من ثلاث سنوا
( محاسبة) شروط القبول يجيد الانجليزي لديه خبره من سنه إلا سنتين
( موظفات استقبال) سبق لها العمل في المجال للتقديم
+*+*+*+*+*+*
شركة كبرى مختصة بالمطاعم والترفية في الرياض _ التخصصي
لديها شواغر وظيفية رجاليه..
(مخلص جمركي )
شروط القبول
مطلع على الأنظمة السعودية
لديه الخبره الكافية
للتقديم info.ayann@gmail.com
+*+*+*+*+*+
مطلوب مهندس أجهزة طبية في مدينة الرياض حسب الشروط ادناه المسمى الوظيفي : مهندس اجهزة طبية الدرجة العلمية: بكالوريوس الخبرة: يفضل سنة او اكثر إجادة متوسطة للغة الانجليزية و الحاسب الآلي يتم ارسال السيرة الذاتية بصيغة PDF الى البريد ادناه مع مراعاة كتابة ( الوظيفة - المدينة ) في عنوان البريد و لن يتم النظر في أي سيرة ذاتية بدون كتابة العنوان career@samirgroup.com
+*+*+*+*+*++*+
مطلوب بالقصيم - بريده قسم المشتريات (منسق مشتريات - سعودي) عدد 1 وظائف. في شركة رائده في مجال المواد الاستهلاكيه. - خبره في المشتريات المحليه والخارجيه - خبره بالتعاملات مع الشركات والافراد - مهارة التواصل والمتابعه - القدره على التنظيم وتحمل ضغوطات العمل يتم ارسال السيره الذاتيه: qrawan674@gmail.com
+*+*+*+*+*+*+
شركة تقنية في الرياض تطلب اخصائيين تسويق ومبيعات (ذكور - اناث ) لأنظمة ال erp ارسال السيرة الذاتية على الايميل m.alharbi@sit4tel.com
+*+*+*+*+*+*+
شركة لوجستيه في الرياض تبحث عن /
1) مشرف فرع لأدارة جميع عمليات الفرع ( عملاء - شاحنات - موظفين ) 2 ) مسؤول دعم لوجستي إجادة التعامل مع نظام ERP - اجادة التعامل مع البرامج الحاسوبية - اجادة التعامل في إدارة الأصول والورش شرط الخبررره من 2 الى 5 سنوات
للتواصل على أيميل / aasaa20240@gmail.com
+*+*+*+*+*+*
شركة وطنية
- مكة المكرمة
- المدينة المنورة
- الرياض
- جدة
- الطائف
- تبوك
مسمى الوظيفة :
• بائع معرض
مكان العمل :
جدة – الخبر - الرياض– الجبيل- ابهاء – خميس مشيط
المميزات :
• راتب مجزي
• تأمين طبي
• تأمينات اجتماعية
• عمولات شهرية
• زيادات سنوية مستمرة
• دورات تدريبية
• وحوافز اخرى.
الشروط ومتطلبات الوظيفة :
• سعودي الجنسية.
• جاد في العمل .
• العمر من 18 الى 30سنة .
• المؤهل المطلوب : الثانوية العامة .
• الافضلية للمتحدثين باللغة الانجليزية .
على الراغبين في التقديم للوظائف السابقة :
ارسال السيرة الذاتية مرفق بها صورة شخصية
وكتابة العنوان الرسالة او موضوع الرسالة اسم المدينة التي يرغب العمل بها
ولان ينظر الى اي طلب مالم يكتب العنوان او يرفق معه صورة شخصية
على الايميل التالي resume@giordano.com.sa
اعلنت شركة باسمح التجارية بالقصيم عن وظيفة ممثل الحسابات الرئيسية وذلك للعمل في القصيم
الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، المبيعات) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة.
3- إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
المتطلبات:
خبرة في صنع القهوة المتخصصة وصنع الحلويات والتعامل مع العملاء بشكل احترافي
الشروط:
1- شهادة الدبلوم فما فوق.
2- خبرة سنة أو أقل في إدارة المواقع الإلكتروني وكيفية عملها.
3- القدرة على تحمل ضغط العمل.
التقديم:
career@aani-dani.com
عن توفروظائف شاغرة في قسم التسويق للنساء فقط
في منطقة ( الرياض )
الشروط:
1- اللباقة وحسن المظهر
2-شهادة ثانوية وما فوق
3-العمر مابين 18-30
4-اجتياز المقابلة الشخصية
5-يفضل من لديها خبرة في التسويق
6-العمل مع الفريق
طبيعة العمل :
تسويق للشركة والعلامة التجارية لدى الكفتريات والكفيهات وما شابه
العمل بسيط
المميزات :
دوام كامل (يشترط تسجيل تأمينات )
الراتب :يحدد بعد المقابلة
اضافة الى عمولات حسب مبيعات التسويق
تأمين طبي
زيادات سنوية بناءا على تقييم الأداء
اجازة يومين في الاسبوع
الموقع : الرياض
يرجى ارسال السيرة الذاتية مع ذكر المسمى الوظيفي على الايميل التالي :
jobs@sugar-sprinkles.com
ان يكون المتقدم سعودي
ان لايقل عمر المتقدم عن 18 سنة
ان يمتلك المتقدم سيارة للتنقل.
المميزات
تأمين طبي للموظف
اجازة سنوية 21يوم مدفوعة الراتب
ارسال السيرة الذاتية على الايميل بعنوان مصفف ارفف الرياض :
REC@wataniaagri.com
الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال التجارة الإلكترونية.
3- إجادة اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).
المهام الأولية :
- معرفة تامة في تقييم العاملين وحصر التقييم الشهري والسنوي
- إجادة دراسة الأحتياج التدريبي لكل عامل حسب الوظيفة ونوع التدريب والدورة المناسبة لكل عامل فني او عامل إداري
- القيام بجولات ميدانية لقياس مدى الإحتياج التدريبي والتقييم على ذلك
- قياس الإثر التدريبي لكل عملية تدريب والقيام بجدولة التقييم وفق المعايير المحددة للتقييم
- عمل التقييمات الدورية لكل إدارة قسم لتحقيق مستوى الأداء لكل عامل
الشروط :
- موهل علمي لايقل عن بكالوريس في مجال ذو علاقة او تخصص إداري .
- وجود خبرة لاتقل عن سنتين في مجال التدريب والتقييم.
- معرفة تامة في مجال الحاسب.
- وجود مواصلات .
- على الراغبين بالإلتحاق الرجاء إرسال السيرة الذاتية على الإيميل مع مراعاة كتابة ( اخصائي تطوير وتدريب ) في عنوان الإيميل .
hr4@alnadeg.com
مدير تطوير الأعمال مسؤول عن ضمان تنفيذ أهداف العمل وتسليمها وإدارتها
وفقًا للعقد / الاتفاقية وبما يتماشى مع أهداف الشركة وسياساتها وإجراءاتها. الهدف الرئيسي لمدير تطوير الأعمال هو توليد فرص عمل جديدة من خلال الأعمال المدروسة والمعتمدة
إنشاء علاقات دائمة مع العملاء الرئيسيين في الصناعات الديناميكية وسريعة النمو.
المسؤوليات
* تحديد فرص العمل الجديدة بشكل استباقي ووضع الخطط والعمليات والأولويات.
* إدارة ومراقبة تطوير وإغلاق الأعمال بالكامل.
* متابعة واستعراض تقارير الحالة الدورية.
* تطوير علاقات العملاء وأصحاب المصلحة والحفاظ عليها.
* يطور ويحافظ على قاعدة بيانات الأعمال.
* يتابع المشاريع ، ويقود الفرق ويشرف عليها.
المتطلبات
* يفضل أن يكون سعودي الجنسية
* +3 سنوات خبرة في المبيعات / تطوير الأعمال.
* درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة.
* لديه خبرة في إدارة المرافق / الخدمات.
* مهارات القيادة.
* إدارة العطاءات والعطاءات.
ارسال السيرة الذاتيه على الاميل أدناه مع ذكر ( مدير تطوير الاعمال ) في عنوان الاميل
jobs40120@gmail.com
الشروط:
بكلريوس أو ماجستير في الحاسب الآلي أو أي مجال له علاقة بالتقنية.
لغة انجليزية.
الخبرة : الأفضلية لمن لديه خبرة من سنة إلى سنتين+ خريج جديد.
مكان العمل : الرياض.
الجنسية : المملكة العربية السعودية .
لمن لديه الرغبة الرجاء ارسال السير الذاتية إلى /
hrrecruitment84@yahoo.com
+++*+*+*+*+*+