تابعوا حسابنا الجديد على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*+*
مطلوب مندوبة تسويق سعودية الجنسيه للعمل في شركة دعاية واعلان عقد مميز - بيئة عمل ممتازه - اجازه سنوية - تامين طبي - حوافز ومكافاة الرجاء ارسال السيره الزاتيه على الايميل/ info@activesquare.sa الراتب يحدد في المقابله المدينه الرياض
+*+*+*+*+*+*+
+*+*+*+*+*+*+
تطبيق توصيل طعام يبحث عن مناديب توصيل في الرياض ساعات عمل مرنة المطلوب
سيارة وجوال اندرويد للتواصل أرسل السيرة الذاتية featuredshiopping@gmail.com
+*+*+*+*+*
مطلوب محصل و محصله ديون ( هاتفي )
للعمل بمدينه ( جده + رياض ) تحصيل ديون
( تأمين + بنوك )
العمر لا يتحاوز ٣٠ عام الشهاده الادنى ثانويه
الخبره لا تقل عن سنه بنفس المجال اجاده فن التعامل مع العملاء
الالتزام التعامل مع الكمبيوتر تحمل ضغط العمل
المميزات عمولات و مكافات شهريه تامين الراتب يحدد بعد المقابله
العمل من الاحد للخميس فتره واحده
على من يجدون بنفسهم الخبره ارسال السيره الذاتيه على الايميل مع تحديد المدينه
مؤسسة تجارية متعددة الفروع
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أخصائي تجارة إلكترونية
2 - كاتب محتوى المؤهلات بكالوريويس أو دبلوم متطلبات أخرى إجادة اللغة الإنجليزية مدينة العمل القصيم
صاحب العمل مؤسسة تجارية متعددة الفروع طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.34459@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة المطلوبة + القصيم في موضوع الإيميل (Subject)
+++*+*+*+*+
شركة عقارية
تعلن عن حاجتها إلى محاسب حسب المبين أدناه
محاسب الخبرة خبرة لاتقل عن سنتين في نفس المجال متطلبات أخرى معرفة بنظامي DELTA + ERB مدينة العمل الرياض الجنسية للسعوديين صاحب العمل شركة عقارية طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.51745@yasariyah.com
الرجاء كتابة محاسب في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
مسمى الوظيفة: مندوب مبيعات
موقع العمل: الوسطى ـ الشرقية ـ الغربية ـ الشمالية والشمالية الغربية ـ الجنوبية.
الحد الأدنى للمؤهل: دبلوم
التخصص: تسويق.
مهام الوظيفة:
- ترويج منتجات الشركة إلى العملاء الحاليين وجذب عملاء جدد.
- معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالمنتجات وتقديم شرح وافي عنها للعملاء.
- الحصول على طلبات الشراء من العملاء.
- التأكد من رضا الزبائن عن المنتجات والخدمات المقدمة.
- التواصل الدائم مع الزبون والتعامل الجيد وتقديم المنتج بأفضل الطرق.
- تغطية كافة الزبائن على امتداد المنطقة الجغرافية التي يعمل بها المندوب.
- تحصيل مستحقات الشركة ومتابعة الديون عند العملاء دون تأخير.
- تقديم تقارير منتظمة عن المنافسة في السوق من حيث الأسعار والعروض والمنتجات الجديدة والدعاية والاعلان .
- أي مهام أخرى في نفس مجال الوظيفة.
المهارات المطلوبة:
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
- اللباقة وحسن الحديث مع العملاء.
- مهارات التواصل والقدرة على بناء العلاقات مع مختلف العملاء والقدرة على التفاوض.
- سرعة البديهة ومعرفة أفضل الطرق لإقناع العميل بالمنتج أو الخدمة التي تقدمها الشركة.
- تحمل الضغوط الخاصة بالعمل.
- استخدام الحاسب الآلي.
- إعداد التقارير أسبوعية/ شهرية/ سنوية
من تنطبق عليه الشروط إرسال السيرة الذاتية على الايميل التالي:
jobseeker697@gmail.com
فاكس: 112422511
+*+*+*+*+**+
أعلنت شركة تعبئة الكوكا كولا The Coca-Cola Bottling Company عن وظيفة محاسب أول Senior Accountant شاغرة وذلك للعمل بالقصيم
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
شركة مقاولات لديها شواغر وظيفيه
1 - سائق شاحنات نقل ثقيل
2 - سائق معدات (شيول -حفار)
العمل في المجمعه ....يوجد سكن وثلاث وجبات يوميه
للراغبين في التقدم للوظيفه كتابة اسم الوظيفه في العنوان وارسالها الى
hr.ju.recruitment@gmail.com
+*+*+*+*+*+*
مطلوب بشكل عاجل محاسب رواتب
المقابلات في الرياض
جامعي تخصص محاسبة
الخبرة من 1 الى 3 سنوات
بعض المهام الاساسية:
1. إعداد عقود العمل وبيانات الرواتب التي تصرف للموظفين، وإثبات المتغيرات والإجازات والحسومات والزيادات وغيرها في هذه السجلات.
2. متابعة إدخالات بيانات الموظفين و مستحقاتهم والإجازات والغياب والجزاءات في برنامج الحاسب الآلي المحدد لذلك ومراجعة الكشوف المبدئية والنهائية للرواتب ومطابقتها مع أعداد وأسماء الموظفين بمختلف مراكز التكلفة لإدارات الشركة .
3. إعداد ومراجعة بيانات أقساط استقطاعات واشتراك التأمينات الاجتماعية للموظفين ، والتأكد من التسديدات المطلوبة شهرياً حسب أنظمة التأمينات .
4. إعداد مستحقات الموظفين المجازين ومن هم في مهام عمل رسمية وتسوية مستحقاتهم المالية وفقاً للأنظمة والضوابط والتنسيق مع الإدارة المالية بالشركة .
5. إعداد التقارير والإحصاءات والبيانات التي تطلب في مجالات الرواتب ومستحقات الموظفين وتسوية وإعداد مخالصة نهاية الخدمة للموظفين الذين أنهيت خدماتهم وفقاً للضوابط والإجراءات والمستحقات النظامية .
6. متابعة تنفيذ ملفات الموظفين وحفظ صور العقود والإجازات والمعاملات في الملفات المعنية .
7. متابعة نماذج تقارير تقييم الأداء ومتابعتها خلال فترة التجربة أو التقييم السنوي للموظفين .
8. إعداد مستحقات الموظفين فيما يخص العمل الاضافي و احتسابها .
9. رفع ملف حماية الاجور في مكتب العمل و رفع المبررات ان وجدت .
10. معرفة في بعض الاعمال الادارية الخاصة بالموارد البشرية .
11. تنفيذ المهام التي يكلف به في نطاق عمله .
متطلبات الوظيفة:
العــــــمر: من 25 - 35
المؤهلات العلمية: بكالوريوس في المحاسبة.
الخبرة العمليــــة: سنه إلى ثلاث سنوات.
المهارات والقدرات:
• الإلمام بأنظمة وقواعد ونظام العمل وسياسات شئون الموظفين .
• الدقة في العمل .
• القدرة على استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته .
• خبرة في البرامج المحاسبية .
• خبرة في برنامج SAP .
* التقديم للرجال فقط .
يكتب في عنوان الايميل الوظيفة المتقدم لها و منطقة العمل (لن ينظر لاي طلب لم يكتب الوظيفة في العنوان او لا يطابق المطلوب)
ترسل السيرة الذاتية من ورقة واحدة فقط على الايميل :
jobcars803@gmail.com
المقابلات في الرياض
جامعي تخصص محاسبة
الخبرة من 1 الى 3 سنوات
بعض المهام الاساسية:
1. إعداد عقود العمل وبيانات الرواتب التي تصرف للموظفين، وإثبات المتغيرات والإجازات والحسومات والزيادات وغيرها في هذه السجلات.
2. متابعة إدخالات بيانات الموظفين و مستحقاتهم والإجازات والغياب والجزاءات في برنامج الحاسب الآلي المحدد لذلك ومراجعة الكشوف المبدئية والنهائية للرواتب ومطابقتها مع أعداد وأسماء الموظفين بمختلف مراكز التكلفة لإدارات الشركة .
3. إعداد ومراجعة بيانات أقساط استقطاعات واشتراك التأمينات الاجتماعية للموظفين ، والتأكد من التسديدات المطلوبة شهرياً حسب أنظمة التأمينات .
4. إعداد مستحقات الموظفين المجازين ومن هم في مهام عمل رسمية وتسوية مستحقاتهم المالية وفقاً للأنظمة والضوابط والتنسيق مع الإدارة المالية بالشركة .
5. إعداد التقارير والإحصاءات والبيانات التي تطلب في مجالات الرواتب ومستحقات الموظفين وتسوية وإعداد مخالصة نهاية الخدمة للموظفين الذين أنهيت خدماتهم وفقاً للضوابط والإجراءات والمستحقات النظامية .
6. متابعة تنفيذ ملفات الموظفين وحفظ صور العقود والإجازات والمعاملات في الملفات المعنية .
7. متابعة نماذج تقارير تقييم الأداء ومتابعتها خلال فترة التجربة أو التقييم السنوي للموظفين .
8. إعداد مستحقات الموظفين فيما يخص العمل الاضافي و احتسابها .
9. رفع ملف حماية الاجور في مكتب العمل و رفع المبررات ان وجدت .
10. معرفة في بعض الاعمال الادارية الخاصة بالموارد البشرية .
11. تنفيذ المهام التي يكلف به في نطاق عمله .
متطلبات الوظيفة:
العــــــمر: من 25 - 35
المؤهلات العلمية: بكالوريوس في المحاسبة.
الخبرة العمليــــة: سنه إلى ثلاث سنوات.
المهارات والقدرات:
• الإلمام بأنظمة وقواعد ونظام العمل وسياسات شئون الموظفين .
• الدقة في العمل .
• القدرة على استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته .
• خبرة في البرامج المحاسبية .
• خبرة في برنامج SAP .
* التقديم للرجال فقط .
يكتب في عنوان الايميل الوظيفة المتقدم لها و منطقة العمل (لن ينظر لاي طلب لم يكتب الوظيفة في العنوان او لا يطابق المطلوب)
ترسل السيرة الذاتية من ورقة واحدة فقط على الايميل :
jobcars803@gmail.com
+*+*+*+*+*+*+*+
فرصة وظيفية " وظيفة محاسبة "... في جمعية فتاة القصيم في مدينة بريدة للتسجيل :
+*+**+*+*+
تعلن جمعية البر الخيرية "خير" في عنيزة عن توفر وظيفة "مصمم ومبرمج ويب"
رابط التقديم
+*+*+*+*+*+
شركة انشاءات تبحث عن "موظف اداري"
الموقع: الرياض
المتطلبات:
خبره من سنه الى 4 سنوات في المجال الاداري و العلاقات الحكومية
سعودي الجنسية
لمقدم الطلب ،
يرجى إرسال سيرتك الذاتية وذكر اسم الوظيفة إلى:
dhuha.saud@conex-sa.com
+*+*+*+*+*+*+
اعلنت شركة شاورمر للأغذية بالرياض عن وظائف شاغرة بمختلف التخصصات وذلك للعمل في الرياض
الوظائف والشروط:
1- مدير مطعم / مساعد مدير مطعم:
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- معرفة الإجراءات المالية والمحاسبية.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال عمليات المتجر، مع خبرة لا تقل عن سنتين في منصب إداري.
- إجادة اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).
- إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
2- مدير المنطقة:
- إجادة اللغة الإنجليزية.
- معرفة الإجراءات المالية والمحاسبية.
- إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
التقديم:
1- مدير مطعم / مساعد مدير مطعم:
https://www.linkedin.com/jobs/view/2277274344/
2- مدير المنطقة:
https://www.linkedin.com/jobs/view/2277273555/
+*+*+*+*+*+*+
اعلنت الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشاملة المحدودة تحكم بالرياض عن وظائف شاغرة بمختلف التخصصات وذلك للعمل في الرياض
الوظائف والشروط:
1- مدير تخطيط وتصميم التدريب:
- درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في تخصص (الموارد البشرية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في تصميم التدريب مع خبرة لا تقل عن سنتين في منصب إشرافي.
2- مدير عمليات التدريب والتنفيذ:
- درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في تخصص (الموارد البشرية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في عمليات التدريب مع سنتين على الأقل من الخبرة في منصب إشرافي.
3- مدير المخاطر التقنية:
- درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في تخصص (تقنية المعلومات، علوم الحاسب، هندسة الحاسب) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات مع خبرة لا تقل عن سنتين في منصب إشرافي.
التقديم:
1- مدير تخطيط وتصميم التدريب:
https://www.linkedin.com/jobs/view/2282665574/
2- مدير عمليات التدريب والتنفيذ:
https://www.linkedin.com/jobs/view/2282664703/
3- مدير المخاطر التقنية:
الوظائف والشروط:
1- مدير تخطيط وتصميم التدريب:
- درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في تخصص (الموارد البشرية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في تصميم التدريب مع خبرة لا تقل عن سنتين في منصب إشرافي.
2- مدير عمليات التدريب والتنفيذ:
- درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في تخصص (الموارد البشرية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في عمليات التدريب مع سنتين على الأقل من الخبرة في منصب إشرافي.
3- مدير المخاطر التقنية:
- درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في تخصص (تقنية المعلومات، علوم الحاسب، هندسة الحاسب) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات مع خبرة لا تقل عن سنتين في منصب إشرافي.
التقديم:
1- مدير تخطيط وتصميم التدريب:
https://www.linkedin.com/jobs/view/2282665574/
2- مدير عمليات التدريب والتنفيذ:
https://www.linkedin.com/jobs/view/2282664703/
3- مدير المخاطر التقنية:
+*+*+*+*+*+*+
اعلنت جامعة الفيصل بالرياض عن وظيفة مسؤولة ضمان الجودة والاعتماد وذلك للعمل في الرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
اعلنت شركة تطوير للخدمات التعليمية بالرياض عن وظيفة مدير محاسبة شاغرة وذلك للعمل في الرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة كاتيرا KATERRA Company عن وظيفة مدير المشروع /المشاريع الصناعية Project Manager /Industrial Projects شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة الجماز للتكنولوجيا AlJammaz Technologies Company عن وظيفة مدير منتجات الأمن السيبراني Cybersecurity Product Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*+
مطلوب معلمين ومعلمات تخصص لغة إنجليزية
الشروط
أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية
لديه القدرة على توصيل المعلومة
الخبرة ليس شرطا للقيول
ترسل السير الذاتية على الايميل :
MARKETING@QEHC.EDU.SA
يكتب بعنوان الأيميل كود لوظيفة ES300
+*+*+*+*+*+*
أعلنت شركة ليو فارما LEO Pharma Company عن وظيفة ممثل طبي محترف Professional Medical Representative شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*
اعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية بالرياض عن وظيفة رئيس فريق التقارير الإدارية وذلك للعمل في الرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*
اعلنت مجموعة تهامة القابضة تهامة بالرياض عن وظيفة رئيس الشؤون القانونية وذلك للعمل في الرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
شركة حلويات ومقاهي تبحث عن موظف موارد بشرية (شئون ادارية) بحيث عمله 60 % داخلي و 40 % علاقات حكومية خارجية
الشروط:
خبره ولو قليله في مجال مواقع الحكوميه ( مقيم- بلدي-وزارات وغيرها )
يتحمل ضغط العمل
سعودي أو مايماثله (ابن مواطنة - زوج مواطنة )
خبرة في الشؤون الادارية لاتقل عن سنه (الموارد البشرية)
اجادة اللغة الانجليزية
اجادة استخدام الحاسب الالي (مهم)
اجتياز الاختبار
الموقع الرياض / حي المروج
المميزات:
تامين طبي
يومين راحة في الاسبوع (الجمعة والسبت)
بيئة عمل سلمية
الراتب : 5500 ريال شامل + يوجد زيادات سنوية وحوافز حسب الاداء والتقيم
من يوجد لديه الشروط المذكورة اعلاه ارسال السيرة الذاتية على الايميل : msa3d.mq11@gmail.com
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة نوكيا Nokia Company عن وظيفة خبير حل القطاعات Segment Solution Expert شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*
اعلنت شركة تطوير التعليم القابضة بالرياض عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق وذلك للعمل في الرياض
الوظائف والشروط:
1- أخصائي إرشاد أسري:
- بكالوريوس، ماجستير في علم النفس الارشادي أو علم نفس عام.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات مع درجة البكالوريوس في العمل بالإرشاد الأسري.
- خبرة لا تقل سنتين مع درجة الماجستير في العمل بالإرشاد الأسري.
2- مدير إدارة العلاقات العامة:
- درجة البكالوريوس / درجة الماجستير تخصص علاقات عامة.
- خبرة عامة: خبرة عمل تمكن شاغل الوظيفة من التعامل الناجح في معظم المواقف التي تواجهها المؤسسة والقدرة على تقديم المشورة للآخرين (من 3 إلى 6 سنوات).
- خبرة في إدارة الأقسام: خبرة في الإشراف وإدارة الموظفين والموارد الأخرى بهدف تحقيق النتائج على النحو المخطط له ضمن الإطار الزمني المحدد (من سنه إلى 3 سنوات).
- إجادة اللغة الإنجليزية.
3- أخصائي التثقيف الصحي:
- بكالوريوس في التثقيف الصحي.
- ماجستير في ( التثقيف صحي، الصحة عامة، صحة المجتمع، التعزيز الصحي) .
- خبرة لا تقل عن سنة لحملة البكالوريوس، ولحملة الماجستير لا يُشترط خبرة.
- رخصة ممارسة مهنة التثقيف الصحي من هيئة التخصصات الطبية SCHS . متطلبات إضافية
للتقديم
+*+*+*+*+*+*
مطلوب وبشكل عاجل
أخصائي موارد بشرية أول - ذكر
لاتقل سنوات الخبرة عن 3 سنوات
يتحدث الانجليزية
يجب ان تكون لديه خبره بالمقاولات
خريج جامعة
شركة مقاولات بشرق الرياض
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على هذا الايميل وكتابة العنوان ( أخصائي موارد بشرية أول )
jobs@aliya.com.sa
+*+*+*+*+*+*
شركة مقاولات مقرها الرياض لديها شواغر وظيفيه
1 - سائق شاحنات نقل ثقيل
2 - سائق معدات (شيول -حفار)
راتب + سكن + ثلاث وجبات يوميه
للراغبين في التقدم للوظيفه كتابة اسم الوظيفه في العنوان وارسالها الى
hr.ju.recruitment@gmail.com
1 - سائق شاحنات نقل ثقيل
2 - سائق معدات (شيول -حفار)
راتب + سكن + ثلاث وجبات يوميه
للراغبين في التقدم للوظيفه كتابة اسم الوظيفه في العنوان وارسالها الى
hr.ju.recruitment@gmail.com
+*+*+*+*+*+*
مطلوب موظف مراجعة تذاكر حكومية في شركة سياحية بالرياض حسب المتطلبات الاتية:
1- مؤهل علمي .
2- خبرة لاتقل 3 سنوات في العمل على انظمة الحجز.
3- اجازة الحاسب الالي
4- لديه المام في اللغة الانجليزية ( اساسيات اللغة ).
5- الجنس غير محدد شامل الرجال والنساء
5- الجنسية غير محدد شامل السعودي وغير السعودي .
* ملاحظة / يتم عمل الموضوع في كتابة الايميل وظيفة ( تذاكر حكومية ).
يتم ارسال السيرة الذاتية عن طريق الايميل الاتي (Jobksa33@gmail.com )
1- مؤهل علمي .
2- خبرة لاتقل 3 سنوات في العمل على انظمة الحجز.
3- اجازة الحاسب الالي
4- لديه المام في اللغة الانجليزية ( اساسيات اللغة ).
5- الجنس غير محدد شامل الرجال والنساء
5- الجنسية غير محدد شامل السعودي وغير السعودي .
* ملاحظة / يتم عمل الموضوع في كتابة الايميل وظيفة ( تذاكر حكومية ).
يتم ارسال السيرة الذاتية عن طريق الايميل الاتي (Jobksa33@gmail.com )
+*+*+*+*+*+*
أعلنت شركة تكافل الراجحي Al Rajhi Takaful عن وظيفة مساعد مدير مركز الاتصال Contact Centre Asst Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري Dr. Abdul Rahman Al Mishari Hospital عن وظيفة مدير الجودة وسلامة المرضى Quality and Patient Safety Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*+
شركة سعودية رائدة في مجال الاطعمة لديها شاغر وظيفي في (الرياض)المسمى الوظيفي (كاشير)
الشروط حسب التالي :-
- الشهادة : الثانوية عامة فما فوق
- الخبرة : يفضل وجود خبرة في هذا المجال او مشابه له
- الراتب : يبدا الراتب من 4000ريال ويحدد بعد المقابلة الشخصية
-العمل : 8 ساعات
*الرجاء ممن تنطبق عليه الشروط ويرغب بالتقدم ارسال السيرة الذاتية مع ضرورة تحديد المسمى الوظيفي و المدينة في عنوان الايميل
على الايميل التالي : hr.coordinator7.19@gmail.com
+*+*+*+*+*+*
أعلنت شركة شبة الجزيرة للمقاولات Shibh Al-Jazira Contracting عن وظيفة مدير المحاسبة Accounting Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى ترغب بتعين (ممثل قانوني) لديه المؤهلات التالية:
1- بكالوريوس قانون .
2- خبرة لاتقل عن سنتين في مجال الاستشارات القانونية.
3- الالمام بالانظمة العدلية .
4- سبق له العمل في نظام الشركات.
5- اجادة كتابة العقود.
6- المعرفة بنظام ناجز.
7- لديه الامكانية لحضور الجلسات ومراجعة الجهات ذات العلاقة .
8- من سكان الرياض.
يتم ارسال السيرة الذاتية مرفق بها صورة الشهادات و الدورات و الخبرات ، وصورة شخصية للمتقدم على الايميل التالي:
job.rania.2020@gmail.com
+*+*+*+*+*+*+
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية فقط ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه
* نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه